وثائق

توقيف عصابة الاعتداء على مستعملي طريق بن دلة رمضان ببوفاريك

 وضعت مصالح الدرك الوطني لبوفاريك حدا لعصابة الاعتداء على مستعملي الطريق بمزرعة بن دلة رمضان، حيث أوقفت ثلاث أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 42 سنة، وحجزت لديهم أسلحة بيضاء ومخدرات ومبلغ 90 مليون سنتيم.

 وأفاد بيــان صحفــــي من قيادة الدرك الوطني للبليدة اليوم الثلاثاء تلقى موقع “البلد” نسخة منه، بأنه “في إطار مكافحة الظواهر الإجرامية وحماية المواطنيـن وممتلكاتهم، تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوفاريك من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من 03 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين ( 25-42 ) سنة تقوم بالاعتداء على مستعملي الطريق.

 حيث تعود حيثيات القضية إلى معلومات واردة إلى مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بوفاريك، والمتعلقة بوجود مجموعة من المجرمين بصدد القيام بالاعتداء على مستعملي الطريق بمزرعة بن دلة رمضان بالطريق الوطني رقم 61.

 على إثر هذا تم وضع خطة أمنية محكمة من طرف أفراد الفرقة مدعمين بأفراد من فصيلة الأمن والتدخل ببوفاريك، وبعد تحديد هوية المشتبه فيهم تم توقيفهم في حالة تلبس ليتم تفتيش سيارتهم حيث عثر على 03 أسلحة بيضاء، سيفان ومنجل وعثر أيضا بحوزتهما على 10 أقراص مهلوسة وكمية من الكيف المعالج .

 ومواصلة للتحقيق وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تفتيش منازل المشتبه فيهم أين تم حجز أسلحة بيضاء متمثلة في سيفان ومبلغ مالي يقدر بـ 90 مليون سنتيم، هاته القضية تم حل بها قضيتان تتمثلان في الاعتداء على مستعملي الطريق كانتا عالقتان.

 وبعد تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة، تم إيداعهم بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل ببوفاريك”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق