Uncategorized

الوالي شرفة يتفقد بوقرة لإنهاء العطش “العجيب” بأحيائها

  يقوم والي البليدة يوسف شرفة غدا الثلاثاء بزيارة إلى بلديتي بوقرة وأولاد سلامة، في إطار حملة الخرجات الميدانية التفقدية إلى بلديات الولاية التي باشرها منذ توليه منصبه.

 وسيتفقد الوالي شرفة يوم غد الثلاثاء  18 ديسمبر الجاري بمدينة بوقرة، مشاريع تدعيم شبكة المياه الصالحة للشرب بمياه سد سيدي حمودة، وكذا إنجاز خزان مائي بحي غابة الزاوش بطاقة 500 متر مكعب، سيما وأن أحياء بوقرة قد عاشت عطشا كبيرا طيلة شهرين ونصف، قبل أن يتحسن التزويد بالماء الشروب بداية ديسمبر الجاري.

 وينتظر سكان بوقرة الكثير من زيارة الوالي شرفة إلى مدينتهم في جانب التزود بماء الحنفية، والذي عرف توزيع كارثي في فترة الخريف الحساسة التي تتأثر سلبا بشح الأمطار أثناء فصل الصيف الذي يسبقها، كما ينتظر المواطنون وضع حد للتعطل العجيب والمستمر لمضخات الماء الموجود بآبارها السبعة، إضافة إلى الأعطاب التي تصيب دائما أنابيب تزويد المواطنين بالماء الشروب.

  وستعرف زيارة المسؤول  الأول عن ولاية البليدة إلى مدينة بوقرة، تفقد مشروع إنجاز مجمع سكني بحي المربوني (370 وحدة سكنية)، إضافة إلى زيارة المعهد الوطني المتخصص في الطاقات المتجددة.

 أما زيارته لبلدية أولاد سلامة، فستشمل مشروع تجديد شبكة المياه الصالحة للشرب بها، إضافة إلى زيارة مشروع انجاز مجمع مدرسي 06 أقسام، وكذا زيارة مشروع انجاز 240 مسكن ترقوي LPP بحي غابة الزاوش من جانب بلدية أولاد سلامة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق