الحدث

بوعزقي يعود للبليدة بزيارة عمل للجهة الغربية منها

 يعود وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري عبد القادر بوعزقي إلى ولاية البليدة، بعد أكثر من سنة عن مغادرته لها إثر تعديل حكومي شهر ماي 2017، والذي قام من خلاله رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بترقية الوالي بوعزقي وتعيينه على وزارة سيادية ومهمة بحجم وزارة الفلاحة. 

 ويفتتح بوعزقي زيارته للبليدة غدا الاثنين 24 ديسمبر الجاري من بلدية البليدة، من خلال مشاهدة عرض شامل حول قطاع الزراعة بالولاية، يليه عرض حول مختلف المنتجات الزراعية و الغذائية، ليقوم بعدها بمعاينة وتدشين العديد من المشاريع بالقطاع الموجودة في الجهة الغربية من ولاية البليدة، على غرار زيارة وتدشين مشروع وحدة الأرضية  اللوجستيكية لمجمع التبريد لدومي محمد، وكذا زيارة وتدشين مذبحة الدواجن ووحدة معالجة وتحويل النفايات الزراعية للإخوة بلاط، إضافة إلى زيارة المستثمرة الفلاحية لإنتاج  الحمضيات لمحمد شابي، وذلك على مستوى بلدية بن خليل.

 كما سيقوم ممثل الحكومة في بلدية بني تامو بزيارة وتدشين مشتلة الأشجار المثمرة للاخوة لشهب بالزاوية، وفي بلدية موزاية بزيارة مشتلة للخضر  لمولود باها، وفي بلدية العفرون بزيارة مزرعة لتربية الابقار الحلوب.

 وسيختتم نفس المسؤول زيارته بإطلاق مشروع فلاحي لفتح المسالك (مؤسسة G.G.R)، إضافة إلى مشاهدة عرض حول قطاع السياحة بالولاية، وإطلاق عملية تشجير في بلدية الشريعة .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق