Uncategorized

نجوم اليونايتد تتوهج بعد رحيل مورينيو

 عادت نجوم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلى التألق في الملاعب، بعد ساعات عن مغادرة المدرب المثير جوزي مورينيو عن العارضة الفنية لتدريب الشياطين الحمر، لاعبون بقيمة لوكاكو ومارسيال ولينغارد وراشفورلد، دون نسيان بوغبا وهيريرا وماتا وماتيتش، كانت قد ظهرت بوجه مغمور في فترة تدريب المدرب البرتغالي.

 من جهته أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بأن اللاعبين لم يعودوا يخشون جماهيرهم مثلما يجب أن يكونوا، رغم النتائج السلبية التي عانى منها الفريق على ملعبه هذا الموسم في فترة سابقة.

وخاض مانشستر يونايتد 12 مباراة على ملعب “أولد ترافورد” منذ بداية هذا الموسم، نجح في الفوز بـ5 فقط وتعادل في مثلها، فيما تعرض للهزيمة في مباراتين.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي لمباراة هدرسفيلد تاون، في الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: “أعتقد أن اللاعبين يتطلعون للعب في أولد ترافورد وهذا أمر مهم للغاية”.

وأوضح: “علينا أن نكون دائما راغبين في اللعب على ملعب أولد ترافورد، فهناك توجد الجماهير الأفضل في العالم “.

ويخوض سولسكاير مباراته الأولى على ملعب أولد ترافورد مع فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، بعدما تولى المسؤولية، الأربعاء الماضي، عقب يوم واحد من إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق.

وقاد المدرب النرويجي “الشياطين الحمر” للفوز في مباراته الأولى على حساب كارديف سيتي، السبت الماضي، بنتيجة (5-1)، في الجولة الـ18 من منافسات “البريمييرليج”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق