Uncategorized

جماهير ريدز تطالب المدرب كلوب بترقية هذه الموهبة الجزائرية

رشحت جماهير ليفربول الإنجليزي الموهبة الجزائرية ياسر العروسي، لاعب فريق الناشئين بالنادي، لخلافة الظهير الأيسر الإسباني ألبرتو مورينو، الراغب في الرحيل عن قلعة “أنفيلد” بسبب خروجه من حسابات مدربه يورغن كلوب. 

وكان مورينو، اللاعب الأسبق لإشبيلية الإسباني، قد لمّح لرغبته في الرحيل عن “الريدز” في ميركاتو الشتاء خاصة أنه موجود على رادار نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي. 

وخطف العروسي (18 سنة) الأضواء خلال الفترة الأخيرة مع فريق ليفربول تحت 18 سنة، وهو ما دفع نايل كريتشلي، مدرب فريق تحت 23 سنة، للاستعانة به في منافسات الكأس الدولية للبريمييرليج (مسابقة خاصة بالأندية الأوروبية تحت 23 سنة). 

ويمتاز اللاعب الملقب بـ”بوyبا الجزائر”، نسبة لبول بوyبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، بقدرته على اللعب في عدة مراكز، منها الوسط المدافع والجناح، قبل أن يتألق في الفترة الأخيرة في مركز الظهير الأيسر. 

وانضم العروسي، المولود في فرنسا في 2001، إلى ليفربول عام 2017، قادما من لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.   

وسبق لبوعلام شارف، مدير المنتخبات الوطنية الجزائرية، أن فتح خط اتصال مع العروسي، على أمل في إقناعه بتمثيل منتخب الجزائر تحت 20 عاما، غير أن هذه المحاولة لم تؤدِّ إلى نتائج إيجابية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق