Uncategorized

القبض على بائعِين للخمور بدون رخصة في البليدة ليلة الريفيون

 تمكنت عناصر الشرطة التابعين للفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية البليدة ، من القبض على عدة أشخاص و في أماكن مختلفة بحوزتهم كميم معتبرة من المشروبات الكحولية بدون رخصة ، كانوا على استعداد لبيعها ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة .
وبعد ورود معلومات مؤكدة تفيد بقيام شخصين بنقل وبيع كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بدون رخصة على متن مركبة ، و بعد إعداد خطة ميدانية تمكنت الشرطة من توقيف الشخصين وتفتيشهما، ليتم العثور على 660 وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع .
وأفاد بيان من مصالح الشرطة لولاية البليدة،  بأنه في عملية نوعية على اثر دوريات متكررة على مستوى المحطة البرية الجديدة، لفت انتباههم لشخص مشبوه بالقرب من خط السكة الحديدية، وبعد مداهمة المكان تم العثور على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية مخبأة بالأحراش، قدرت بـ466 وحدة .
وأضاف المصدر نفسه انه قد تم توقيف مركبة سياحية على متنها 276 وحدة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع ،ودلك بعد وصول معلومات للشرطة وإعداد خطة محكمة أفضت لتوقيفهم، ليتم بعد ذلك إحالتهم إلى العدالة للتحقيق معهم و اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
أمال حمادي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق