Uncategorized

محمد عسر ومازن طه ينضمان لتكوين “فنان جزائري بسبعة نجوم”

تعاقدت مؤسسة سات أون للتكوين الفني وتنظيم التظاهرات السينمائية والثقافية ،مع الدكتور وأستاذ التصوير والإضاءة محـمد عسر و السيناريست مازن طه ،لصالح الورشة الخاصة بالتصوير و ورشة كتابة السيناريو .

وتعلم المؤسسة أنها تعاقدت مع الدكتور وأستاذ التصوير والإضاءة محـمد عسر، لتوظيف خبراته الميدانية التي تزيد عن خمسين عملا سينمائيا مع كبار صناع الفن السابع، وثلاثين عملا دراميا مع كبار المخرجين، لصالح المشاركين في الورشة الخاصة بالتصوير.
وسيشرف محمد عسر على الورشة ابتداءً من 18 فيفري القادم، والذي عبر عن سعادته إزاء زيارة الجزائر لأول مرة من أجل دعم الموهوبين، وتمكينهم من إيجاد المفاتيح الأساسية في مجال التصوير والإضاءة السينمائية والتلفزيونية.
كما اتفقت سات اون أيضا مع اسم كبير في عالم التأليف والسيناريو الحاصل على جائزة الكارتوش الذهبي عن فيلم سبع طوابق هو مازن طه، المبدع بسبعة أرواح في “السينما والدراما والمسرح والرسوم المتحركة والأفلام التلفزيونية والبرامج واللوحات القصيرة في مسلسل طاش ما طاش وماريا وغيرها من الأعمال “. وبالتالي يعتبر مازن طه الذي يزور الجزائر لأول مرة هو زوج السيناريست نور شيشكلي مؤلفة مسلسل الرحلة سنة 2018 ، حيث سيشكلان ثنائيا لفائدة المشاركين في ورشة كتابة السيناريو .
إضافة إلى دالك تأكد المؤسسة على أن ورشتي التصوير والسيناريو ستقامان بالمعهد العالي لمهن فنون العرض و السمعي البصري ببرج الكيفان، وان للمزيد من المعلومات وحجز الحوارات الحصرية يمكن اتصال بـ المكلف بالإعلام. عُــمر مـلايني المكلف بالإعلام هاتف. 0666120850 بريد إلكتروني. setonfilmschool@gmail.commedia@setonfilm.com فايس بوك.https://www.facebook.com/setonfilm
أمال حمادي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق