الحدث

التحالف الرئاسي الرباعي يرشح بوتفليقة بخطاب واحد

 خرج التحالف الرئاسي الذي يضم أربعة أحزاب سياسية، بترشيح موحد الخطاب لرئيس الجمهورية عبد بوتفليقة لعهدة رئاسية جديدة، بهدف “مواصلة التنمية التي انطلق بها منذ وصوله إلى سدة الحكم سنة 1999”، بعد أن كان الثلاثي الأفلان والأرندي وتاج يدعوه للترشح، فيما اكتفى الأمبيا لرئيسه بن يونس لغاية يوم أمس بتأكيده “دعم الرئيس بوتفليقة ومساندته” في حال الترشح.

وأوضح بيان ختامي توج اجتماع قادة التحالف الرئاسي الرباعي، تلاه منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، عقب الاجتماع الذي جمع أحزاب التحالف الرئاسي في مقر الأفلان بالعاصمة، اليوم، بأن الانجازات التي قام بها رئيس الجمهورية منذ توليه الحكم، هي من جعلت أحزاب التحالف تقدمه كمرشح لها لانتخابات 18 أفريل.

 وأكد رئيس الغرفة السفلى للبرلمان، بأن الشعب الجزائري هو الأخر يرغب في ترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة جديدة، وهو يستبشر خيرا من هذه الانتخابات، سيما وأن بوتفليقة لبى رغبته سنة 1999 لما حكم البلد في تلك الفترة الصعبة.

وفي السياق أفاد بوشارب، الذي تحدث بإسم أحزاب التحالف، بأنه أضحى من الضروري مواصلة تعزيز المكاسب المحققة منذ بداية إصلاحات رئيس الجمهورية، سيما وأن الجيش الوطني الشعبي في عهده أصبح ملتزما بمهامه الدستورية.

ودعا المتحدث، إلى ضرورة تكاثف جهود الجميع لحماية البلد من محاولات ضرب استقرارها، وهذا بتقوية الجبهة الداخلية من أجل وقوف وقفة رجل واحد ضد كل جهة ترغب في تشويه صورة الجزائر، والعمل كذلك على تجنيد الجزائريين لمواصلة البرنامج النهضوي لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق