الحدث

الأفلان يرشح رئيسه بوتفليقة لرئاسيات 2019

أعلن منسق هيئة تسيير جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب، ترشيح الأفلان رسميا لرئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة للإنتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 18 افريل القادم.

وردد بوشارب أمام أكثر من 10 آلاف مناضل عجت بهم القاعة البيضاوية اليوم السبت، بأنه “نتمسك بالإستمرارية لاستكمال المسيرة، وما أجدر الرئيس بوتفليقة لمواصلة القيادة”،  وأرجع ذلك لمواصلة هذه الإنجازات التاراخية وتعزيز رصيد الجزائر على المستوى الداخلي وفي الخارج ولمواصلة مسير البناء الوطني من أجل أن تبقى الجزائر قوية وعزيزة ومصانة.

وخاطب بوشارب الحاضرين قائلا “إنكم اليوم في جمعكم هذا تقدمون صورة رائعة لحزبنا الموحد والمتماسك والمعزز بثقة الشعب الجزائري”. معتبرا بأن هذا التجمع الشعبي يرمز لوفاء المناضلين وحرصهم على موقع الأفلان الريادي في الجزائر والساحة السياسية.

وذكر نفس المتحدث بأن الرئيس بوتفليقة قد حوّل الجزائر منذ فوزه برئاستها سنة 1999، من بلد له مديونة خارجية ثقيلة، إلى بلد دفع مديونيته كاملة، ويمتلك رصيد معتبرا وهاما من العملة الصعبة في البنوك، إضافة إلى بلد تجنب الهزات الاجتماعية التي مست عددا من الدول بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية على حد تعبيره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق