Uncategorized

شاهد فنانون عرب يعبرون عن سعادتهم بالمشاركة في تظاهرة جزائرية للسينما

 بعد دعوة من مؤسسة “سات اون” للتكوين الفني وتنظيم التظاهرات السينمائية والثقافية، أبدى المخرج والممثل الإماراتي الدكتور حبيب غلوم عن فرحته وشوقه لزيارة الجزائر، من خلال فيديو مسجل قال فيه: “أتشرف بدعوة سات أون لحضور الورشات التكوينية قريبا، ومتشوق للقاء جمهورنا في الجزائر.

 ولم تخف الممثلة صفاء سلطان ـ أردنية الجنسية، وسورية التمثيل في فيديو مسجل من قلب دمشق، سعادتها الكبيرة للقاء جمهورها الجزائري والتعرف عليه عن قرب، وقالت: “تشرفت بتلقي دعوة من مؤسسة “سات أون” ووزارة الثقافة الجزائرية، للمشاركة بالورشات التكوينية التي ستكون بالجزائر، إن شاء الله قريبا سأكون بينكم “.
وســارع الممثل اللبناني النجم طوني عيسى للتعبير عن شوقه للقاء جمهوره الجزائري لأول مرة، ويرى أن زيارته للجزائر بدعوة من “سات أون” تعتبر في حد ذاتها تكريما خاصا له، وعبّر ذلك قائلا: “شرف لي أن أكون بالجزائر تلبية لدعوة “سات أون”، والتي أشكرها على هذا التكريم، حيث سألتقي بالشعب الجزائري الحبيب الذي أحبه كثيرا”.

 ولم تتأخر النجمة السورية جيني إسبر من بعث رسالة من قلب الشّام لقاعدتها الجماهيرية في الجزائر، مُفعمة بالحب والشوق لتكون بينهم مطلع شهر مارس الداخل، حيث عبّرت صاحبة المسيرة الحافلة في الشاشة الصغيرة عن سعادتها الكبيرة بدعوة “سات أون” وتشريفها لحضور الورشات التكوينية وحفل الاختتام.

أمال حمادي

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق