Uncategorized

مورينيو يتوسل تدريب هذا النادي المقصى من الشامبيونز ليغ!

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، أن ليفربول الإنجليزي قدم أفضل أداء له هذا الموسم خلال انتصاره على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 3-1، الأربعاء الماضي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، معربا عن اندهاشه من مستواه ضد البايرن، والذي  فشل لأول مرة في آخر 9 سنوات في التأهل لربع النهائي، معتبرا بأن الفريق البافاري عانى من تفكك خطوطه في كل أرجاء الملعب، في “توسلات” غير مباشرة من المدرب “المثير للانتباه” من أجل استلام العارضة الفنية للعملاق الألماني.

واستطاع ليفربول تجاوز عقبة الفريق البافاري، رغم تعادله على أرضه ذهابا بدون أهداف، ليُسقط البايرن بثلاثية في عقر داره، ليتأهل إلى ربع النهائي.

وتحدث مورينيو لقناة “روسيا اليوم”، قائلا: “ليفربول أدهشني بظهوره بهذا المستوى أمام البايرن، فلم أكن أتوقع تأهله، نظرا لنتائج الأخير في السنوات الماضية بدوري الأبطال”.

وأضاف: “أعتقد أن البايرن فشل لأول مرة في آخر 9 سنوات في التأهل لربع النهائي، كما أن نتائج الريدز في الدوري الإنجليزي وخسارته لكثير من النقاط، جعلتني أتوقع خروجه”.

وأوضح المدرب البرتغالي أن الفريق البافاري عانى من تفكك خطوطه في كل أرجاء الملعب، فضلا عن غياب الضغط في وسط الملعب، وترك البولندي روبرت ليفاندوفيسكي وحيدا في خط الهجوم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق