الحدث

“إيريس” تعلن مشاركتها لأول مرة في المعرض الدولي للمرأة

أعلنت العلامة التجارية الجزائرية الرائدة ” IRIS” عن مشاركتها الأولى في الطبعة ال 15 للمعرض الدولي للمرأة “EVE ” و الذي افتتح أبوابه خلال الفترة الممتدة من 4و إلى غاية 09 مارس الجاري بقصر المعارض الصنوبر البحري SAFEX.
وحسب البيان الصادر  عن الشركة وتسلمت البلد نسخة منه انه و كشفت ايريس الشركة الرائدة في الأجهزة الكهرومنزلية و التكنولوجيا عن حضورها القوي بصالون المرأة؛ الذي يفتح أبوابه للمرة الخامسة عشر على التوالي؛ حيث يعتبر ملتقى يجمع بين العناية بالجمال و اللياقة و عرض مختلف المواد و المنتجات التي تهم المراة في حياتها.
و بهذه المناسبة ستقوم شركة IRIS بتقديم أهم منتجاتها المنزلية التي تسهل الحياة اليومية للمرأة الجزائرية، و ذلك بجانب وجود العديد من الجهات الفاعلة في هذه الصناعة، حيث سيتم عرض مجموعة من أجهزة العلامة التجارية، وسيتم عرض الغسالات وغسالات أطباق ذات البخار المركزي؛ و أجهزة أخرى كالخلاطات، والروبوتات متعددة الوظائف.
و نجد أيضا مجموعة تمتد لثلاثة نماذج من أغطية، نتوءات، وأفران أيضا؛ كما تعد ذات العلامة بأنه ستكون هناك العديد من المفاجآت والهدايا خلال فترة المعرض بجناح ايريس لذلك كونوا في الموعد.
سميرة.بوجلطي
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق