الحدث

بوماركومباني تعلن حضورها في معرض الاستيراد والتصدير ايميا 2019 ببرلين

 تشارك شركة بومــــــاركومبـــــاني في معرض الاستيراد والتصدير ايميـــــا لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا في الفترة الممتدة ما بين 19 و20 مارس 2019 في العاصمة الألمانية بــــرلين.
 وحسب البيان تسلمت عن المتعامل “البلد” نسخة منه يعد معرض ايميـــــا للاستيراد والتصدير حدثًا عالميًا، حيث يتيح الفرصة لتبادل المعرفة والخبرات بين الشركات المشاركة والراغبة في دخول وتوسيع أعمالها في سوق ايميـــــا.
“إن فرصة حقيقية لشركة بومــــــاركومبانــــــي التي تطمح الى التعريف بميدان نشاطها ومنتجاتها وخدماتها العالية الجودة التي تلبي المعايير الدولية الأكثر صرامة، إن مشاركة بومــــــاركومبــــاني في هذا المعرض العالمي تدعم رغبتنا في بناء شراكات دوليـــــة قويـــــة ودائمــــــة”قال علـــــي بومديــــن، المدير العام لشركة بومــــــاركومبـــــاني.
وذكًر علــــــي بومديـــن أن انطلاق أولى عمليات تصدير لــ بومــــــاركومبـــــاني بدأت منذ عام 2015 نحو إسبانيا والبرتغال ومؤخرا نحو إيطاليا، مؤكدا أن المنتجات لقيت صدى وإقبالا كبيرا فاق كل التوقعات، مضيفا بأن “منذ شروعنا في أولى عمليات التصدير، أبدينا اهتماماً خاصا بالسوق الألمانية، كونها سوق مستمرة النمو، وذات أهمية كبيرة في أوروبــــا، فهي تمثل أكثر من 12 مليون تلفزيون في السنة”، ليضيف ” أن إقامة شراكات مع أسواق تجارية كبرى لتصدير منتجاتنا إلى ألمانيا يمثل تحديًا نســــعي لتحقيقه بـوضع كل الفرص لصالحنا‎”.
الجدير بالذكر، أن شركة بومــــــاركومبــــاني ستعقد عدة لقـــــاءات خلال هذا الحدث مع الفاعلين الرئيسيين للأسواق التجارية الكبرى في ألمــــانيـــا مثل Metro groupوCoopوCarrefour وTesco.
بوجلطي.سميرة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق