الحدث

الرئيس تبون يلتقي بثلاث أحزاب من التيار الوطني والاسلامي والعلماني

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون اليوم السبت، رؤساء ثلاث أحزاب سياسية من التيار الوطني والاسلامي والعلماني، ويتعلق الأمر برئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، ورئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، ورئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان.

من جهته، أبرز رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرية، في تصريح له عقب لقائه مع الرئيس تبون، بأنه “أعلم الرئيس، بأن هناك عجز في عدد من القطاعات الوزارية ما يستلزم إجراء تعديلات بما يراه رئيس الجمهورية مناسبا، إضافة إلى خيار حل البرلمان وإجراء الانتخابات بصفة مستعجلة”.

أما رئيس حزب جيل جديد، سفيان جيلالي، فقد أشار في تصريح له تُوج اللقاء، إلى أنه رافع على الخروج من ترتيب الأمور السياسية ببرلمان جديد يمثل الشعب عبر انتخابات شفافة ونزيهة، من أجل “الانطلاق بعدها في تطوير البلاد من خلال خلق اقتصاد وطني قوي”.

في حين اكتفى رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، في تصريح عقب لقائه بالرئيس تبون، بالإشادة بالتوضيحات والتحليل العميق للوضع الحالي في الجزائر من قبل الرئيس تبون، متمنيا أن تعي الطبقة السياسية والمجتمع المدني والمواطنين ويحرصوا على مستقبل الجزائر وإستقرارها.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق