الحدث

بعجي: الأفلان لن يقاطع التشريعيات وسيكون سعيرا على الحاقدين

أكد الأمين العام لجبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي، بأن الحزب سيشارك في التشريعيات المقبلة وأنه سيفوز، ردا منه على دعوة عضو مجلس الأمة محمود قيساري الحزب للتأني وعدم المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، نظرا للرفض الشعبي له.

وأكد بعجي، خلال الندوة الصحفية التي نظمها بمقر الحزب عقب اجتماع المجلس السياسي، بأن “من يدعو الحزب اليوم لعدم المشاركة سبق وأن استفاد من الحزب”، قائلا إن الحزب سيشارك وسيفوز ويكون سعيرا على الحاقدين، بحسب تعبيره.

وأضاف الأمين العام للأفلان، بالقول، بأن “من استفاد من الحزب سابقا يريد أن يواصل الضغط اليوم من خلال محاولة التحكم في الأمين العام وممارسة الضغوط، وهو ما لم نقبل به”.

واتهم المعني بمحاولة تعيين صديق له كمحافظ وعند رفض الخطوة انتقل للعب دور المعارض.

كما انتقد بعجي المحتجين الذين نظموا وقفة أمام مقر الحزب في حيدرة صباح أمس الأحد، متسائلا “لما لم يتم الاحتجاج في وقت سابق عندما كان الحزب دون قيادة”، متهما المحتجين بمحاولة التموقع في الاستحقاقات القادمة.

وذهب المسؤول الأول عن الأفلان بعيدا في اتهامه لخصومه، قائلا إن العديد منهم تاجر بأموال الحزب وآخرون لم يفتحوا مقرات المحافظات منذ 5 سنوات ونهبوا أموال الاشتراكات، مؤكدا أن من بينهم من هو عضو مؤسس في حزب سياسي آخر.

أما بخصوص التصريحات الأخيرة لرئيس حزب جيل جديد التي هاجم خلالها حزب جبهة التحرير، فرد بعجي بشكل مقتضب، لافتا إلى أنه ينبغي التوجه للانتخابات في شفافية واحترام تام بين كل الأحزاب، وأن تكون الكلمة الفيصل للشعب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق